شقق للبيع في مدينة عمّان-منطقة الجاردنز-منصة طابو العقاري

منطقة الجاردنز هي واحدة من أكثر المناطق شُهرةً في عمان، حيث أنها تجمع بين البنى التحتية المتطورة والحياة الإجتماعية المتطورة، تقع منطقة الجاردنز في موقع مركزي قريب من وسط العاصمة عمّان كما أنها تربط منطقة الشميساني بمنطقة تلاع العلي متجهًا ناحية منطقة خلدا، ويتبع إداريًا لمنطقة تلاع العلي، مما جعلها وجهة مُلائمة للعيش والإستثمار، وإذا كنت تبحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منطقة الجاردنز في مدينة عمّان، يُمكنك الإطلاع على مجموعة متنوعة من الخيارات التي تُقدمها منصة طابو العقاري المنصة الأولى للعقارات في المملكة الأردني الهاشمية، فمن خلال تطبيق منصة طابو العقاري وبإستخدام نظام الفلترة، يُمكنك إختيار المنطقة التي تود البحث عن العقار المطلوب فيها، واستمتع بالبحث عن العقار المُناسب والإطلاع على كافّة التفاصيل المعروضة؛ الموقع، السعر، صور العقار، حالة العقار، والتواصل بشكل مُباشر مع المُعلن.

رابط تحميل منصة طابو العقاري

https://jo.6abbo.com/

لمزيد من المعلومات حول كيفيّة البحث عن عقار يُمكنك قراءة المقال التالي للتعرف على كافّة الخطوات بالتفصيل

https://jo.6abbo.com/blog/1036

لماذا تختار السكن في منطقة الجاردنز

سوق منطقة الجاردنز

تعتبر منطقة الجاردنز واحدة من المناطق الحيوية في العاصمة عمّان التي تكثر فيها المطاعم، ومحلات تُلبي كافّة التموينات والإحتياجات، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق، والمباني التجارية التي تحتوي على عدد من الشركات والمكاتب الهندسية، والعيادات الطبية المتنوعة.

المدارس في منطقة الجاردنز

تضم منطقة الجاردنز مدارس خاصة معروفة وهُما المدارس العُمرية، التي تعتبر واحدة من أشهر المدارس على مستوى العاصمة وعلى مستوى منطقة الياسمين ككل، ومدرسة أكاديمية السلوك التربوي.

الحضانات ورياض الأطفال

تضم منطقة الجاردنز خمس عشرة حضانة وروضة للأطفال، تُقدم خدماتها لسكان المنطقة والعملين فيها، ومن أشهرها، ر وضة شجرة الدر، روضة حروفي الأولى، روضة بُناة المجد، حضانة لارا، روضة الطائر المُبكي، حضانة بيبي زون، روضة أزهار التفاح النموذجية، حضانة الجاردنز الحديثة، حضانة نجوم المستقبل، ليتل بروفيسور أكاديمي، حضانة فان فيرست.

المرافق الصحية

تضم منطقة الجاردنز عددًا كبيرًا من العيادات والمراكز الصحية، إذ أنها تحتوي على ما يزيد عن 100 عيادة تتنوع في تخصصاتها بين الأمراض الباطنية، الجلدية، طب وجراحة العيون، جراحة الأسنان، أمراض الأعصاب والدماغ، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، طب الأسرة، أمراض الأطفال، أمراض العظام والمفاصل، عيادات الطب العام، عيادات الجراحة العامة، عيادات الأطفال.

شقق للإيجار والبيع في منطقة الجاردنز في منصة طابو العقاري

يُمكنك البحث عن شقة للبيع أو الإيجار في منصة طابو بإستخدام نظام الفلترة وبخطوات بسيطة:

- قُم بتحديد نوع العقار الذي تبحث عنه (شقق).

- قُم بتحديد نوع الإعلان وحالته.

- حدّد المدينة والمنطقة التي تبحث عنها، اختر (منطقة الجاردنز).

- قُم بتحديد طريقة الدفع؛ كاش أم أقساط.

- حدّد عدد غرف النوم، عدد غرف المعيشة، الحمامات، المطابخ.

- بعد الإنتهاء من تعبئة كافّة المعلومات المطلوبة اختر خيار فلترة، واستمتع بمشاهدة كافّة العقارات التي لها صلة بعقارك المطلوب.

أسعار الشقق في الجاردنز

تختلف أسعار الشقق في الجاردنز بناءً على عدّة عوامل منها الموقع داخل المنطقة، حجم الشقة، وتصميمها، نوع التشطيبات المُستخدمة في المنطقة، المرافق المتوفرة في المبنى، والمنطقة المُحيطة بها إجمالاً، كما أن أسعارها ممكن أن تتراوح ما بين المتوسط إلى المرتفع نظرًا لزيادة الطلب على العقارات في تلك المنطقة الراقية.